الشحن والارجاع
إرجاع المستحضرات
يجب إرجاع المستحضرات التي تم شراؤها من موقع lancome.com إلى الموقع نفسه. ما عليك سوى ملء استمارة الإرجاع المرفقة بأسفل فاتورتك بالمعلومات المطلوبة. يجب تغليف المستحضرات المرجو إرجاعها في علبتها الأصلية إذا أمكن، وإرفاقها باستمارة الإرجاع مع وضع ملصق الإرجاع على العلبة. يجب أيضاً تسديد تكلفة المستحضرات قبل إرجاعها إلى العنوان الوارد على ملصق الإرجاع. يرجى التواصل مع خدمة العملاء للحصول على أي مساعدة إضافية على الرقم المجاني التالي: 1-800- لانكوم (1-800-526-2663)، الخيار الأول. يبقى فريق خدمة العملاء على استعداد لمساعدتك من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل بحسب التوقيت الشرقي من يوم الإثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً أيام السبت والأحد.
خدمة شحن وإرجاع مجانية لمستحضرات الفاونديشن
تسري خدمة الإرجاع مجاناً على أي طلبيّة تحتوي على مستحضر فاونديشن تم إجراؤها ابتداءً من 10 مايو 2012. يرجى استخدام ملصق الإرجاع المرفق بشحنتك لإرجاع مستحضر الفاونديشن الذي قد طلبته.
تتبّع طلبيّتك
يرجى التواصل مع خدمة العملاء للحصول على أي مساعدة في تتبّع طلبيتك على الرقم المجاني التالي 1-800-لانكوم (1-800-526-2663) من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل بحسب التوقيت الشرقي من يوم الإثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً أيام السبت والأحد. إذا كنت من الأعضاء المسجلين على الموقع، يمكنك تتبّع طلبيّتك عبر تسجيل الدخول وزيارة الصفحة التي تعرض تاريخ طلبيّاتك.